الثوار يدحرون \"حزب الله\" بريف القنيطرة ويصرعون 31 عنصرًا
2014-04-06 16:43:31 ( 25848) قراءة

 

 



الثوار يدحرون "حزب الله" بريف القنيطرة ويصرعون 31 عنصرًا 

 

لقي 31 عنصرًا من ميليشيات "حزب الله" اللبناني السبت، مصرعهم خلال تصدي مقاتلي الجبهة الإسلامية لمحاولة اقتحام قرية الدوايا الصغيرة بريف القنيطرة الجنوبي.



وقال الموقع الرسمي للجبهة الإسلامية: إن مقاتليها تمكنوا من قتل 11 عنصرًا من ميليشيات "حزب الله" اللبناني في كمين خلال إحباط عملية تسلُّل إلى مدخل قرية الدوايا الصغيرة بريف القنيطرة الجنوبيّ.

كما أضاف الموقع أن الثوار تصدوا لتعزيزات عسكرية لميليشيات "حزب الله" لسحب جثث عناصره القتلى، وتمكنوا من قتل أكثر من 20 عنصرًا، إضافة إلى عدد كبير من الجرحى.

مقتل قيادي عسكري بارز من حزب الله في سوريا
أعلنت مصادر إعلامية السبت، عن مقتل قيادي بارز من ميليشيا حزب الله اللبناني، خلال معارك مع الكتائب الثورية في سوريا.

وقالت شبكة "أنباء فارس" الإيرانية: إن القيادي في حزب الله اللبناني، محمد قاسم عبد الله، والملقب بـ"الحاج هادي"، قتل خلال معارك مع الثوار في العاصمة السورية دمشق.

وتقاتل ميليشيا حزب الله اللبناني مع قوات الأسد ضد الكتائب الثورية، منذ الثورة السورية المندلعة منذ ثلاثة أعوام، بالإضافة إلى ارتكابهم مئات المجازر بحق المدنيين، أدت إلى استشهاد الآلاف بينهم نساء وأطفال.

 مقتل 11 شبيحًا في كمين نصبه مقاتلو "الأنفال" بمحيط المرصد 45 باللاذقية
نصبت الكتائب الإسلامية المشاركة في معركة "الأنفال"، مساء اليوم السبت، كمينًا لقوات الأسد والميليشيات الشيعية في محيط المرصد 45 بمنطقة جبل التركمان بريف اللاذقية.

وذكرت شبكة "مسار برس" الإخبارية، أن الكتائب الإسلامية تمكّنت خلال الكمين من قتل 11 عنصرًا من ميليشيات الأسد.

وكانت الكتائب الإسلامية المشاركة في معركة الأنفال، قد تمكّنت مساء أمس الجمعة، من استعادة السيطرة على قمة المرصد 45 الإستراتيجي، ودحر الميليشيات الشيعية.

ويعتبر المرصد 45 نقطة إستراتيجية لقوات الأسد، إذ إنه تجمّع رئيسي يقوم بقصف القرى المحرّرة في ريف اللاذقية، بشكل يوميّ.

 

_PRINT

التعليقات

إضافة تعليق